الأحد، 9 مايو 2010

لاتكن إلانفسك؟؟

لاتكن إلا نفسك
ومن ثم اكتشفت إن علي كان يتسكع مثل علي الدحل ويسير ويتحدث مثله .
لقد اختلط علي الأمر ولم ادريمنذ إن كنت صغيرا لم أكن أريد إن أكون نفسي بل كنت أريد إن أكون مثل ابن جيراننا علي ولم يكن علي يحبني.
لقد كنت أسير مثلما كان يسير, وأحدث مثلما كان يتحدث, وسجلت اسمي في المدرسة التي كان يدرس فيها ومن ثم
الثانوية أيضا.
ماأفعل فقد بدات أسير واتحدث مثل ابن جيراننا علي الذي كان بدورة يتحدث ويسير مثل علي الدجل , وبعد ذلك ظهر لي أن علي الدحل كان يتحدث ويسير مثل ياسر الباص , وياسر الباص كان يتحدث ويسير مثلما كان يسير ويتحدث عبد الحكيم شمة , وفي الاخير استخلصت ان اكون الا نفسي ولا اكون غير نفسي وتذكرت مقولة لــــ رابى زوسيا الذي يقول فيها

((( لن يسالني أحد لماذا لم تكن نابليون او أحمد زويل او عبدالعزيز المقالح او غيرهم من الجهابده ؟؟"
((( بل ربما يكون السؤال " لماذا لم تكن أحمد فهد""



ودمتم سالمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق